شرقية

غرفة الشرقية تطرح (195) وظيفة لطلاب المنطقة

عقد مركز التوظيف بغرفة الشرقية اليوم، لقاء توظيف للرجال، عرض من خلاله  (165) وظيفة، تنافس عليها أكثر من (400) من طالبي العمل من حملة الشهادة الثانوية.  وجاءت الوظائف المطروحة من قبل شركات (المراعي، والبواردي، والموارد، واكسترا).

وشهد اللقاء شهد إقبالا كبيراً من الطلاب والشباب، الذين تقدموا للظفر بعدد من الوظائف، هي:  وظائف كاشير، و خدمة عملاء ، ومبيعات ، وتوصيل طلبات ، ومصفف أرفف ، ومساعد مخزن ، ومندوب مبيعات ، وسائق شاحنات .

وشهد اللقاء حضوراً لافتاً من قبل طالبي العمل، حيث تم تسجيل بياناتهم وتوجيههم إلى أجنحة الشركات المشاركة، والذين قدموا بدورهم  العروض المتوفرة وفقاً للمعلومات التي حوتها السيرة الذاتية للمتقدمين .

وتأتي هذه المشاركة تأكيداً للدور الغرفة في خدمة المجتمع وقطاع الأعمال، وحرصها على التواجد والمشاركة الفعالة في الأنشطة والمناسبات التي تسهم في دعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين، لشغل الوظائف الشاغرة بختلف منشآت القطاع الخاص .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *