غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تستعرض برامجها في “معرض التدريب والتطوير”

غرفة الشرقية تستعرض برامجها في “معرض التدريب والتطوير”

يُنظم مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية “سايتك”، فعاليات “معرض  التدريب والتطوير”، وذلك في الفترة من الثالث حتى الخامس من مايو الجاري، بمقر المركز بالخبر، وذلك برعاية الدكتور خالد بن صالح السلطان؛ مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

ويوفرطاقم مركز التدريب بغرفة الشرقية، المشارك في الفعالية، ما يحتاجه زوار جناح الغرفة من معلومات في مجال التدريب والخدمات المتخصصة، ويستعرض أمام زوار المعرض من الأكاديميين والطلاب والمهتمين وممثلي الجهات المشاركة؛ الخدمات التي تقدمها الغرفة في مجال التدريب وغيرها من الخدمات العامة للمجتمع.

و ويصاحب المعرض عدد من المحاضرات وورش العمل المتنوعة، وتأتي مشاركة المركز تأكيدًا للدور المهم الذي تقوم به غرفة الشرقية في خدمة المجتمع  وقطاع الأعمال، من خلال حرصها المستمر على التواجد والمشاركة الفعالة في كافة الأنشطة التي تسهم في دعم جهود التوطين والتدريب، بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل السعودي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *