غرفة الرياض

غرفة الرياض تطلق نظامًا إلكترونيًا لتفعيل أعمال اللجان

أطلقت غرفة الرياض، نظام اللجان الإلكتروني، والذي يهدف إلى تفعيل أعمال لجانها القطاعية والنوعية بشكل أكثر انسيابية ومرونة، بجانب تطوير آلية العمل في اجتماعات مجلس إدارتها ولجانها الرئيسة والفرعية وفرق العمل بها.
وأشار الدكتور محمد الكثيري؛ أمين عام الغرفة، إلى مزايا النظام الإلكتروني الجديد، والمتمثلة في إدارة أعمال الاجتماعات، ومراحل التحضير لاجتماعات اللجان، ونشر جداول أعمال اللجان وبنودها، بالإضافة إلى سهولة الاطلاع على محاضر الاجتماعات، ومتابعة جميع قرارات وإجراءات عمل اللجان، وإتاحة التصويت الإلكتروني على موضوعات اللجنة وقراراتها، وتوفير الوقت والجهد.
ويتضمن النظام آلية لأرشفة جميع وثائق اللجان، والاجتماعات، والقرارات، والسير الذاتية للأعضاء، كما يوفِّر بيانات إحصائية لما يتعلَّق باللجان واجتماعاتها، وطباعة التقارير، ومحاضر الاجتماعات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *