غرفة الاحساء

“غرفة الأحساء” تكمل استعدادها لـ “منتدى الاستثمار”

عقدت “غرفة الأحساء” اجتماعًا مع شركة “أرامكو” السعودية، الشريك الاستراتيجي لمنتدى الأحساء للاستثمار 2016، والمقرر عقده برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، يومي 30 و31 من الشهر الجاري، وذلك بغرض الوقوف على الترتيبات والاستعدادات الجارية لتنظيم المنتدى في نسخته الرابعة.

شهد الاجتماع ناصر النفيسي؛ نائب الرئيس التنفيذي لأرامكو ، وعبدالعزيز العبدالكريم؛ نائب الرئيس للمشتريات وإدارة سلسلة التوريد لأرامكو ، وصالح بن حسن العفالق؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة.

 وأكد النفيسي أن شراكة أرامكو للغرفة في تنظيم المنتدى، هو تأكيد لدورها ورسالتها الوطنية ومنجزاتها الاجتماعية ومبادراتها التنموية التي تأتي جنبًا إلى جنب مع دورها الريادي في صناعة النفط والغاز.

وقال صالح العفالق، إن النسخة الرابعة للمنتدى تأتي مواكبة لاهتمام الدولة بتعميق وتعزيز التنويع الاقتصادي بأبعاده المختلفة، وفق منظور استراتيجي متكامل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *