untitled

عجمان تستضيف منتدى صاحبات الأعمال الخليجيات 9 نوفمبر

تستضيف إمارة عجمان بالإمارات العربية المتحدة، المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات خلال الفترة من 9 إلى11 من نوفمبر المقبل، تحت شعار “المعرفةـالريادةـ المستقبل”.

تتضمن فعاليات المنتدى- الذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي؛ عضو المجلس الأعلي حاكم عجمان- جلسات تتمحور حول المعرفة والريادة والمستقبل، وذلك على مدار يومي 9و10 نوفمبر الحالي ، إلى جانب فعالية “B2B” والتي تتيح الفرص لعقد الشراكات والتعاون بين الحضور والمشاركات.

وقال عبد الرحيم حسن نقي؛ أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، إن الاتحاد يسعى لدعم رائدات الأعمال الخليجيات اللاتي ارتفعت نسبتهن في المنطقة من 4 إلى10% خلال الفترة من 2011 وحتى 2014، وبلغت قيمة أصول الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تديرها صاحبات الأعمال الخليجيات بنحو 385 مليار دولار.

يتضمن المنتدى أربع جلسات، تتناول الأولى: الطاقات الكامنة لرأس المال البشري وأدوات تمكين سيدات الأعمال، وتخصص الثانية للاقتصاد المتنوع ودعم المؤسسات التعليمية لصاحبات الأعمال، وتتناول الثالثة قضية “استشراف المستقبل” بالإضافة الى جلسات حوارية يتحدث فيها ممثلو المؤسسات والدوائر والوزارات حول الخدمات اللوجستية والفرص الاستثمارية التي تقدمها لدعم التنمية الاقتصادية، ويختتم الممنتدى فعالياته بالجلسة الرابعة التي تضم بعض اللقاءات الثنائية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وليد فياض؛ نائب الرئيس التنفيذي لدى بوز ألن هاملتون

انطلاق مؤتمر” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية” غدًا

كتب- مصطفى صلاح تنطلق غدًا  جلسة نقاش بعنوان” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية ” والتي تنظمها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *