عجمان المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال نوفمبر القادم

عجمان تستضيف المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال نوفمبر القادم

كتب : حسين الناظر
أكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان أن عجمان بالإمارات العربية المتحدة ستستضيف أعمال المنتدى الرابع لسيدات وصاحبات الأعمال الخليجيات المقرر انعقاده خلال الفترة من 9 إلى 10 نوفمبر المقبل.
وأوضحت في تصريح لـ” رواد الأعمال ” أن هذا المنتدى سيعقد تحت شعار ” المعرفة والريادة والمستقبل ” بكل ما تحويه هذه الكلمات من معنى وكلها أهداف نضعها تحت أعيننا ، مؤكدة أننا تجاهلنا كلمة ” تمكين ” نظرا لتخطي المرأة الاماراتية مرحلة التمكين وأنها تعيش نهضة كبرى يلمسها الجميع.
وأضافت ” خليفة ” أن المؤتمر سيناقش عددا من المحاور كلها تدور في فلك المعرفة والريادة واستشراف مستقبل المرأة الخليجية ، و سيتيح لرجال وسيدات الأعمال إضافة إلى المستقبل، منصات لعرض مشاريع استثمارية يمكن تبادلها بين سيدات أعمال وفتح قنوات للتعرف عليها واستقطابها. في كلمتها أن دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى بخطى حثيثة من أجل النهوض بالمرأة وجعلها شريكا حقيقيا في عمليات التنمية الشاملة بشكل عام والاقتصاد بشكل خاص.
وقالت إن مجلس سيدات أعمال عجمان أنشىء عام 2005 تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة ،موضحة أن المجلس نجح ـ من خلال ماطرحه من مشاريع وبرامج عمل ـ في استقطاب الكثير من السيدات اللواتي حصلن على دعم شامل لمشاريعهم الاقتصادية كما فتح لهن آفاقا جديدة لشركات استثمارية محلية واقليمية ودولية مما أثمر عن نشاط مميز للمرأة الإماراتية.
جاء ذلك على هامش المؤتمر العالمي الثاني الذي عقدته جمعية سيدات أعمال مصر 21 ، وتم افتتاحه اليوم بجامعة الدول العربية بمشاركة عدد كبير من سيدات الأعمال العرب.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *