عجلان العجلان

عجلان العجلان يتصدر ماراثون انتخابات غرفة الرياض

متابعة: محمد فتحي

اعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة التجارية الصناعية بالرياض في دروتها السابعة عشر نتائج الانتخابات الغرفة مساء الخميس ،بفوز 12 مرشحا، حيث تصدر عجلان العجلان فئة التجار، فيما تصدر سعد العجلان فئة الصناع،  بعد اقبال كبير من الناخبين حيث بلغ عدد الناخبين الذين ادلوا بأصواتهم  10414 (عشرة الاف واربعمائة واربعة عشر ناخبا) ، فيما بلغ عدد المتنافسين 59مرشحا .

وجاءت نتائج فئة التجار كما يلي: عجلان العجلان (٩١٠ أصوات)، عبدالله فهد العجلان (٧٢٨ صوتًا)، علي صالح العثيم (٦٨١ صوتًا)، عائض الوبري (٦٢٥ صوتًا)، سعود النفيعي (٣٩٦ صوتًا)، ومنصور عبدالله الشثري (٣٨٠ صوتًا).

فيما جاءت نتائج فئة الصنّاع كما يلي: سعد محمد العجلان (٧١٩ صوتًا)، خالد عبدالرحمن الجريسي (٦٦٤ صوتًا)، محمد فهد الحمادي (٥٩٢ صوتًا)، راكان عبدالله أبو نيان (٤٣٢ صوتًا)، أحمد سليمان الراجحي (٤٠٨ أصوات) ، وأسامة عبدالعزيز الزامل (٣٩٥ صوتًا).

ومن المنتظر أن يكتمل نصاب المجلس في دورته الجديدة التي تمتد لأربع سنوات (١٤٣٧ – ١٤٤١هـ) من خلال تعيين كل من وزيري التجارة والصناعة ستة أسماء، بحيث يختار كل وزير منهما ثلاثة أشخاص لإضافتهم إلى الـ 12 فائزًا في الانتخابات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *