سفير بنجلاديش لدى المملكة يشيد بالصناعة السعودية

دعا غلام موشي؛ السفير البنجلاديشي لدى المملكة، المستثمرين السعوديين للاستفادة من مناخ الاستثمار في بنجلاديش، جاء ذلك خلال ترؤسه وفدًا اقتصاديًا زار الجبيل الصناعية والتقى عددًا من رجال الأعمال بالمحافظة بمقر فرع الغرفة بالمحافظة.
أبدى السفير إعجابه بالأنشطة الصناعية الهائلة في المدينتين الصناعيتين الجبيل 1والجبيل2، ورحب بالاستثمارات السعودية في بلاده في مختلف القطاعات الاقتصادية، خاصة الصناعات التحويلية وصناعة وتجارة الملابس الجاهزة، موضحًا وجود أكثر من 3200 موقع مملوك للشركات الأجنبية في بنجلاديش.

من جانبه قال فواز الهاجري؛ نائب رئيس مجلس الأعمال بفرع الغرفة بالجبيل إن المنطقة الشرقية هي عاصمة الصناعة في المملكة والخليج العربي؛ إذ تضم أكبر مجمعات إنتاج النفط والبتر وكيماويات في العالم.. مشيرا الى أن ثمة أفاقا واسعة متاحة أمام الشركات البنجلادشية لتقديم خدماتها للمشروعات الضخمة القادمة في المدن الصناعية في المنطقة الشرقية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *