غرفة الشرقية

سفير السعودية باليابان يستقبل وفد شباب أعمال غرفة الشرقية

استقبل أحمد بن يونس البراك؛ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان، أمس، وفد مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية أثناء زيارته لليابان برئاسة مساعد بن زامل الزامل؛ رئيس المجلس، وذلك بمكتبه في مقر السفارة.
وتحدث البراك خلال اللقاء عن فرص الاستثمار في البلدين، وأهمية الاستفادة منها من قبل شباب الأعمال، بجانب أهمية اختيار الأفكار الرائدة التي تسهم في رفد السوق بمنتجات مميزة، ورفع مستوى الأداء والمنافسة التي تخدم قطاع الأعمال، مشيرًا إلى أهمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة وأفضل الطرق للاستثمار فيها.
 واوضح أهمية الاستثمار في العنصر البشري، لافتًا إلى نجاح تجربة اليابان في الاستثمار في العنصر البشري ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، التي تعد مستقبل الاقتصاد.
وقدم الزامل شكره لسفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان على حسن الاستقبال، مشيرُا إلى أن الزيارة شملت المنشآت الصغيرة والمتوسطة و9 جامعات تقدم العلوم المتخصصة في المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *