Sabic

“سابك” تستعرض تجربتها في المسؤولية الاجتماعية الأربعاء

يُنظم مركز المسؤولية الاجتماعية بغرفة الشرقية، مساء الأربعاء المقبل، أمسية جديدة ضمن سلسلة: “المسؤولية المجتمعية.. تجارب ناجحة”، بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.

وتستعرض الأمسية تجربة الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، الرائدة في هذا المجال.

ويتناول يعرب بن عبدالله الثنيان؛ مدير عام إدارة المسؤولية الاجتماعية الدولية بالشركة، تجربة الشركة فيما يتعلق بالمجال الاجتماعي، وعرض استراتيجية سابك في المسؤولية الاجتماعية”RAISE”  ، بجانب رصد المجالات التي تُركز عليها سابك في برامجها للمسؤولية الاجتماعية، وأبرزها الاستدامة في هذه البرامج.

كما يتطرق الثنيان خلال الأمسية إلى سُبل تعزيز المسؤولية الاجتماعية لأعمال وأهداف الشركة، والذي يؤكد اهتمام الشركة منذ تأسيسها بهذا المجال الحيوي في تنمية المجتمعات، سواء على مستوى المجتمع المحلي أو العالمي، وذلك عبر المرتكزات الرئيسة لاستراتيجيتها في المسؤولية الاجتماعية، وهي (التعليم والابتكار، والرعاية الصحية، وحماية البيئة، والمياه والزراعة المستدامة).

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *