معهد ريادة

ريادة يواصل استقبال طلبات تمويل المشروعات بالخرج

يواصل فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة للفترة الرابعة لعام 2016، فيما يخُص برنامج التمويل لخريجي الدبلومات الصحية والخريجين المُعدين للتدريس، بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس، وذلك عبر الموقع الإلكترونيwww.riyadah.com.sa ، أو زيارة فرع المعهد بمقر الكلية التقنية في مدينة السيح.
ولفت المعهد إلى أنه تم تعديل شرط العمر ليصبح من 21 حتى 60 عامًا، كما يُمنح المستفيد فترة سماح 18 شهرًا تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل، وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات دون فوائد، فيما يمنح عند افتتاح مشروعه مكافأة مقدارها 3000 ريال لمدة سنتين إذا انطبقت عليه شروط وضوابط صندوق الموارد البشرية “هدف”.
وتهدف برامج “ريادة” إلى مساعدة الشباب الخريجين على تأسيس مشاريعهم الخاصة، التي تسهم في تنمية الاقتصاد الوطني، بجانب نشـر الوعي بأهمية العمل الحر من خلال إقامة البرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية الهادفة.
 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *