الأسر المنتجة

ريادة الباحة “النسائي” يُشارك بمعرض الأسر المنتجة

نظم فرع معهد ريادة الأعمال الوطني النسائي بمنطقة الباحة أمس, لقاءً تعريفيًا ودورة تدريبية بعنوان “حدد فكرة مشروعك”، ضمن فعاليات معرض الأسر المنتجة الذي نظمه مركز التنمية الاجتماعية في وادي برحرح تحت شعار “أنامل مبدعة”.

وأكدت مدى القرشي؛ مديرة الفرع، أن الهدف من الدورة نشر ثقافة العمل الحر، ومساعدة الفتيات الباحثات عن وظائف على تدشين مشروعاتهن الخاصة.
تناولت مديرة الفرع، البرامج والخدمات التي يقدمها معهد “ريادة ” بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار، الذي يُعَد الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس.

جدير بالذكر، أن بلغت فروع معهد ريادة الأعمال الوطني في أنحاء المملكة, 26 فرعًا رجاليًا، و13 فرعًا نسائيًا, وتم افتتاح 6135 مشروعًا رياديًا حتى مطلع 2016, ضمن برنامجي “إرادة ” و”الخريجين”، فيما لا يزال التقديم مستمرًا للراغبين في تأسيس مشروعاتهم الخاصة عبر موقع معهد ريادة الأعمال الوطني  www.riyadah.com.sa

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *