تركي اليحيى(الفائز بالجائزة)

رائد أعمال سعودي يفوز بجائزة (EY) لرواد الأعمال

حاز تركي اليحيى من شركة “وايتس”؛ رائد الأعمال السعودي بجائزة إرنست ويونغ (EY) لرواد الأعمال للعام 2016 في المملكة العربية السعودية، بعد اختياره من ضمن 8 مرشحين من قادة الأعمال المتميزين، وفقًا لقرار لجنة تحكيم مستقلة، وفقًأ لبعض المعايير؛ كروح الريادة، والأداء المالي، والتوجّه الاستراتيجي وتأثيره على المجتمع، والابتكار والنزاهة، واحترام الذات والمجتمع.

وتسلم اليحيى الجائزة خلال حفل أقيم صباح اليوم الخميس بقاعة ليلتي بجدة، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية، وبرعاية الدكتور توفيق الربيعة؛ وزير التجارة والصناعة، وحضور عبد العزيز السويلم؛ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (EY) الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واعتبر أحمد رضا؛ الشريك المسؤول لمكتب EYبجدة، وراعي الجائزة، ، أن فوز تركي اليحيى بالجائزة، يُجسّد الروح الحقيقية لرواد الأعمال، ويُعد نموذجًا للدور الكبير لأي رائد اعمال طموح في مجتمعه، لافتًا إلى أن اليحي يُمثل جيلًا جديدًا من الشباب السعوديين الذي يمثلون نقلة نحو التقنية والتفكير الجديد في عالم الأعمال.

ويدار برنامج رواد الأعمال الذي يحتفي بنجاح رواد الأعمال الذين يؤسسون ويقودون مؤسسات أعمال ناجحة ونامية ونشطة، في 150 مدينة عبر أكثر من 60 دولة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *