الزامل

رئيس مجلس الغرف السعودية: الأوامر الملكية تعزز دور القطاع العام وتدعم رؤية 2030

هنَّأ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الزامل؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بمناسبة صدور عدد من الأوامر الملكية التي نصّت على إعادة هيكلة جديدة شملت إلغاء ودمج وترتيب اختصاصات عدد من الوزارات والأجهزة والهيئات العامة والمصالح الحكومية، وإجراء تعديل على مجلس الوزراء شمل تعيين وزراء جدد.

ولفت الزامل إلى أن الأوامر الملكية الجديدة من شأنها تلبية متطلبات المرحلة المقبلة، والارتقاء بالخدمات المُقدمة للمواطنين، لتحقيق التنمية مستدامة، من خلال تعزيز دور القطاع العام في مواجهة التحديات.

وقال الزامل إن الهيكلة الجديدة تُعد الإنطلاقة الفعلية لتنفيذ  رؤية المملكة 2030م، متوقعًا أن تُحدث الأوامر السامية نقلة حضارية وتنموية واجتماعية، تحقيقًا لتطلعات القيادة.

وأشار رئيس مجلس الغرف إلى أن هذه الخطوة تؤكد الثقة في مستقبل المملكة الزاهر، وتؤكد رؤية القيادة الرشيدة وقدرتها على تجاوز الصعاب وتحقيق الرفاهية والعيش الكريم للمواطن.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إبراهيم الشمراني؛ المدير التنفيذي للعمليات في المركز الوطني للأمن الإلكتروني

مؤتمر الأمن الإلكتروني يبحث حماية البنى الرقمية والمعلوماتية بالرياض

تعقد المملكة مؤتمرها السنوي الرابع للأمن الإلكتروني يومي 18 و 19 أبريل المقبل لتسليط الضوء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *