ريادة

دورة “كيف تبدأ مشروعك الصغير؟” بمعهد “ريادة” الأحد المقبل

ينظم معهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة”، الأحد المقبل، دورة بعنوان “كيف تبدأ مشروعك الصغير؟”، للمقبولين في برنامج توطين قطاع الاتصالات، وتستمر حتى الخميس.

وأوضح حمود الشهري؛ مسؤول الشؤون الإعلامية بالمعهد، أن الدورة تأتي في إطار برنامج “توطين الاتصالات” لأنشطة بيع وصيانة الجوالات؛ حيث يتم إلحاق المقبولين بدورة مدتها خمسة أيام بمعدل أربع ساعات يوميًا، تقيم من خلالها السمات الريادية والمساعدة في تحديد فكرة المشروع، وإعداد دراسات الجدوى، ووضع خطة المشروع، وتزويد الريادي بالمهارات اللازمة لتأسيس المشروع وتشغيله، وتسهيل الحصول على قرض ميسر، من قبل الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس، البنك السعودي للتسليف والادخار.

وأضاف بأن السقف الأعلى للتمويل في هذا البرنامج يبلغ 200 ألف ريال، علاوة على منح من تنطبق عليه ضوابط صندوق تنمية الموارد البشرية، مكافأة شهرية مقدارها ثلاثة آلاف ريال لمدة سنتين.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *