الجعويني متحدثا خلال اللقاء

دعوة للاستثمار بمطار الملك فهد بالدمام

دعا تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير مطار الملك فهد الدولي بالدمام، رجال الأعمال في المنطقة الشرقية للاستثمار في المطار من خلال القنوات المتاحة؛ للمساهمة في رفع مستوى الأداء لهذا القطاع الحيوي.

وقال الجعويني خلال لقاء الثلاثاء الشهري، الذي نظمته غرفة الشرقية بمقرها الرئيس أمس، إن إدارة المطار تستعد لاستقبال الأفكار الإبداعية، لتطوير  خدمات المطار.

وأوضح الجعويني أن إدارة المطار قد استقبلت العديد من اللجان العاملة بالقطاعات الاقتصادية والتجارية؛ حيث تم استعراض المشروعات الحالية والخطط المستقبلية والفرص الاستثمارية في قرية الشحن الجوي، كما يستقبل المطار ضمن المسؤولية الاجتماعية، اللجان المجتمعية والتطوعية في المنطقة بهدف تحقيق التواصل مع أبناء المجتمع وتسهيل عملية التعامل تنفيذ ما مع مرافق المطار.

وأشار الجعويني إلى  النقلة النوعية التي يشهدها المطار، عبر تطوير خدماته، بما يحقق المرونة في الأداء، كما حصد جائزتين دوليتين من مجلس المطارات العالمي (ACI)؛ الأولى لأفضل مطار متطور في منطقة الشرق الأوسط، والثانية حصوله على المركز الثالث كأفضل مطار في الشرق الأوسط.

وتطلع الجعويني لأن يستقبل المطار 21 مليون مسافر خلال عام 2020 من خلال مشروعات عديدة، منها زيادة جسور الركاب، ورفع عدد الحافلات الناقلة للركاب، كما يسعى للتعاون مع قطاع الأعمال في المنطقة الشرقية لاستقطاب الشركات العالمية الكبرى، بهدف رفع جودة صناعة الطيران في المنطقة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *