خمس حيل لبناء العلامة التجارية الشخصية

خمس حيل لبناء علامتك التجارية

لتحسين سمعة علامتك التجارية، يتواصل بناء العلاقات الاجتماعية، وعمل علاقات قوية، والتشارك بالأفكار مع الآخرين. وهنا،خمس نصائح تعزز من  علامتك التجارية على موقعي “لينكد إن” و”تويتر”:

  1. استفد من وظائف علامات التذكير بالملاحظة: بموجب تبويب العلامة الموجود أسفل صورة ملف تعريف الاتصال للتذكير في كيفية إجراء اتصال أو معرفته، المهم هو علاقتك، وإدارة متابعتك مع جهات الاتصال، مع إنشاء علامات مخصصة لفئات جهات الاتصال؛ مايعزز وظيفيًا من إدارة علاقات الزبائن (CRM)، ووظيفيًا داخل موقع “لينكد إن”.
  2. إذا كنت تستخدم زر” انشر منشورًا” على موقع “لينكد إن”، فتأكد من تضمين علامات الكلمات الثلاث الرئيسة الموجودة في الأسفل لتعزيز قابليتك للاكتشاف وإمكانيات التضخيم بواسطة الموقع، فإن كان لديك منشورات تاريخية ، فتأكد من رجوعك للمنشورات القديمة وتمييزها.
  3. تستطيع إدارة ترتيب مجموعاتك، وتصوير علامتك التجارية ومصالحك بفعالية ، ونشر المحتوى الأصلي بكفاءة لبناء سمعتك، والوصول بسهولة إلى المحتوى بغرض الدراسة الذاتية. ولكي تُدير المجموعات، انتقل إلى صورتك المصغّرة أعلى يمين صفحتك الرئيسة لموقع “لينكد إن” التي تحضر الحساب والإعدادات، انقر فوق إدارة مربع الخصوصية والإعدادات، وأعد إدخال كلمة سر حسابك. انقر على المجموعات، والشركات، والتطبيقات الموجودة أسفل يسار القاعدة. انقر فوق “ترتيب اختيار عرض مجموعتك” وحدِّث الترتيب الرقمي لتعكس إشاراتك المرجعية. ويمكن أن تقوم بنفس عملية الترتيب لعناصر الملف لأجل “المهارات العليا” بموجب المهارات والإظهار بنقر على +إضافة مهارة ” وسحب مهاراتك لتظهر الترتيب الذي يعكس الأفضل من مجموعة المهارات الأولوية.
  4. يمكنك اختيار تغريدة مفضّلة تكون ظاهرة أعلى صفحة ملفك. إنها تدعى “تثبيت” التغريدة و من السهل جدا القيام بهذا . قم ببساطة بالإنتقال إلى التغريدة التي تريد تثبيتها، ثم انقر على النقاط الثلاثة الموجودة في أسفل النص أو الصورة ( وستنبثق كلمة” المزيد”)، بعد ذلك، انقر “تثبيت على صفحة ملف التعريف الخاصة بك”.
  5. موقع تحليل التغريدات (twitter.com) مجاني، ويوفر مقاييس قيّمة بخصوص نشاط تغريداتك ، و يقدم لك نظرات فاحصة لمتابعيك أيضًا.

نصيحة: يتيح لك تويتر نشر حتى ثلاث صور للتغريدة الواحدة. ضع في اعتبارك نشر المزيد من وسائل الإعلام، أو الموقع، أو حتى استطلاعًا لتجعل من منشوراتك على تويتر تبدو أكثر تفاعلًا وإقناعًا. إذا كان لديك نصائح أو حيل لبناء العلامة التجارية الشخصية والمفضلة، سنكون ممتنين لك لأي رؤى مفيدة في هذا المجال!

عن مارك هيويت

كاتب أمريكي ؛ مدرب، ومتخصص في قيادة وبناء الفريق، والأعمال الاجتماعية،لديه خبرات رقمية، قائد في مجال المبيعات والتكنولوجيا، وهو مؤسس مشارك في « سوشالي سافي«.

شاهد أيضاً

5 طرق تجعل طفلك رائد أعمال

5 طرق تجعل طفلك رائد أعمال

هل تجد صعوبة في أن تشرح لأطفالك ماذا يفعل رائد الأعمال؟، فنادرًا ماتخصص المناهج المختصة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *