خالد الفيصل

 خالد الفيصل يدشن سوق عكاظ اليوم

 

يفتتح مساء اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة الإشرافية لسوق عكاظ، الدورة العاشرة للسوق، بحضور عدد من الأمراء والوزراء والمثقفين من داخل المملكة وخارجها.

وأكد الفيصل أن السوق تعكس الاهتمام الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبن عبدالعزيز؛ للنهوض بالفكر وإثراء الحياة الثقافية العربية.

ووجه سموه الشكر للعاملين في الوزارات والأجهزة الحكومية والخاصة المشاركة في تأسيس السوق وتطويرها خلال 10 سنوات.

ويشهد سوق عكاظ هذا العام استحداث برامج ثقافية وجوائز جديدة في مجالات ثقافية ومعرفية، بجانب استحداث معرض”عكاظ المستقبل” المعني بالابتكار وريادة الأعمال المعرفية، بمشاركة أكثر من 50 جهة حكومية وخاصة، بالإضافة إلى المنصات التوجيهية الأخرى التي توجه الشباب للطريق الأمثل لبدء مشروعاتهم الريادية من خلال ورش العمل التدريبية.

جدير بالذكر أن سوق عكاظ قد تجاوز حدود الظاهرة الأدبية ليصبح منارة الشعر والثقافة والتقنية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *