فرع-وزارة-التجارة-بمنطقة-تبوك

جدة تستضيف منتدى الشركات العائلية في إبريل

برعاية وزارة التجارة والصناعة، وشراكة استراتيجية مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة؛ تنطلق خلال الفترة من 10 إلى 14 إبريل المقبل فعاليات منتدى الشركات العائلية 2016م، تحت شعار: “لبناء شركات عائلية مستدامة”.

وأوضح الدكتور إيهاب أبو ركبة؛ رئيس المنتدى ، أن جلسات المنتدى ستشهد تبادل أفضل الممارسات في الشركات العائلية، وبناء طاقات للأجيال القادمة من الأسر المالكة للشركات العائلية، وإبراز التحديات والحلول لتطوير أعمال الشركات العائلية.

يهدف المنتدى إلى الوصول إلى فهم أفضل للشركات العائلية المختلفة، وما يلائمها من ممارسات إدارية وقانونية، ومناقشة الفرص المتاحة للشركات العائلية، والتحديات التي تواجهها، والتعرف على آليات عملية في تبني وتفعيل دور الأجيال القادمة من الأسر المالكة للشركات العائلية، فضلاً عن عرض أفضل الممارسات المحلية والدولية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *