الساعتي

جامعة الملك فيصل تنظم “يوم المهنة” الاثنين المقبل بالإحساء

تنظم وكالة الدراسات والتطوير وخدمة المجتمع، بجامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء، الاثنين المقبل، فعاليات يوم المهنة السادس، الذي يأتي تحت شعار: “وظيفتك..عندنا”، بمشاركة 50 شركة وطنية في مختلف التخصصات .

و أوضح مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز الساعاتي، أن الجامعة دأبت على تنظيم “يوم المهنة” لإتاحة الفرصة أمام الخريجين للالتقاء بكبرى الشركات المحلية والحصول على فرص وظيفية مناسبة .

بدوره قال وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبد الرحمن العنقري، إن الجامعة حرصت هذا العام على إيجاد تنوع أكبر في الشركات المشاركة، حيث تشارك شركات هندسية وطبية وتعليمية وغيرها من الشركات النوعية ، لزيادة الفرص التوظيفية للمتقدمين.

ويستقبل المعرض الطلاب والخريجين في قاعة الأنشطة بعمادة شؤون الطلاب، مبنى (25) بالمدينة الجامعية، فيما سيقام معرض الطالبات ببهو مطعم أقسام الطالبات، ويستمر لمدة ثلاثة أيام .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إبراهيم الشمراني؛ المدير التنفيذي للعمليات في المركز الوطني للأمن الإلكتروني

مؤتمر الأمن الإلكتروني يبحث حماية البنى الرقمية والمعلوماتية بالرياض

تعقد المملكة مؤتمرها السنوي الرابع للأمن الإلكتروني يومي 18 و 19 أبريل المقبل لتسليط الضوء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *