ثلاث مسابقات بعرب نت الرياض

يقدم ملتقى عرب نت الرياض الذي تنطلق فعالياته من 12-14 ديسمبر المقبل، ثلاث مسابقات للشباب أصحاب الأفكار ورواد الأعمال، تشمل مسابقة عرض الشركات الناشئة، و ماراثون الأفكار، و حلبة الألعاب

مسابقة عرض الشركات الناشئة
يعد ملتقى عرب نت الرياض، المكان المفضل للشركات الناشئة الواعدة التي تسعى لزيادة ظهورها أمام جمهور المنطقة، لبدء مسيرتهم والتأهل إلى النهائيّات مع منح مساحة عرض مجّانية خلال مدّة الحدث، كما ستحصل الشركات المتأهلة على فرصة العرض طوال مدة الحدث وتقديم التفاصيل عن الشركة أمام جميع الحضور على خشبة المسرح أمام حشد من المستثمرين والحاضنات ووسائل الإعلام ومحترفي القطاع الرقمي.

ماراثون الأفكار
ويقدم الملتقى، فرصة لأصحاب المشاريع الطموحين الذين لم يحوّلوا أفكارهم إلى أعمال ملموسة لتحفيز هذا التحول في مسابقة ماراثون الأفكار وطرح أفكارهم المتعلقة بالإنترنت أو المحمول على خشبة المسرح أمام جمهور متخصّص.

حلبة الألعاب
تقوم هذه المسابقة على المنافسة الشديدة ما بين أفضل مطوري تطبيقات ألعاب الجوّال ووحدات التحكّم (الكونسول)، والألعاب المباشرة، ومتصفّحات الإنترنت، والألعاب الاجتماعيّة. يحصل الفائزون على فرصة لحضور ملتقى عرب نت الرياض 2016 وعرض ألعابهم في أكبر حدثٍ رقميّ في المملكة العربية السعودية.

صور أرشيفية من عرب نت الكويت

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *