مهرجان

ثلاثة آلاف شركة بمهرجان الرياض للتسوق

تنطلق في الرابع عشر من يوليو المقبل، فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الثاني عشر، والذي تنظمه غرفة الرياض، بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والجهات ذات الصلة، ويستمر لمدة شهر.

ويقدم المهرجان في نسخته هذا العام ٢٥٠ فعالية، مقابل 200 فاعلية العام الماضي، كما رصدت الجهات المشاركة في المهرجان خمسة ملايين ريال للهدايا والجوائز، ويوفر فرص عمل موسمية خلال فترة إقامته، بالإضافة إلى  التخفيضات الكبيرة المقدمة للمتسوقين من الشركات بين (30-70%).

وتوقعت غرفة الرياض زيادة عدد الزوار هذا العام، آملة في أن يكون المهرجان  منفذًا حقيقيًا للترفيه والرواج التجاري والاقتصادي خلال فترة الصيف، وأن يعكس حجم ومكانة الرياض العاصمة كمدينة جاذبة للاستثمار تجاريًا وسياحيًا وتسويقيًا، خاصة وأن الحركة الاقتصادية تنشط خلال موسم الصيف.

ويحظى المهرجان باهتمام ورعاية، من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر؛ أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *