تكريم الامين العام السابق

تعيين “باحليوه” أمين عام لمجلس الغرف السعودي خلفًا لـ”العتيبي”

أقام  منسوبو مجلس الغرف السعودية، حفل تكريم ووداع للمهندس خالد بن محمد العتيبي؛ الأمين العام السابق للمجلس، الذي انتهت فترة عمله بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء امتدت لأكثر من 12 عامًا.

وشغل  العتيبي خلال فترة عمله، منصب مساعد الأمين العام للشؤون الخارجية لمدة 9 سنوات كما شهدت فترة عمله نشاطًا مكثفًا للوفود التجارية المغادرة والقادمة من وإلى المملكة، ولمجالس الأعمال السعودية العربية والأجنبية، وكذلك إقامة عدد من الفعاليات الاقتصادية السعودية والأجنبية المشتركة رفيعة المستوى، ثم شغل منصب الأمين العام للمجلس لمدة 3 سنوات، حقق خلالها نجاحات مميزة؛ حيث توطيد علاقاته مع الشركاء على المستوى الداخلي والخارجي.

من جهته تلقى المهندس عمر أحمد باحليوه، التهانيء من زملائه بالمجلس، بمناسبة صدور قرار مجلس إدارة مجلس الغرف السعودية بتكليفه أمينًاعامًا.

ويعد ” باحليوه” أحد الكفاءات السعودية المتميزة، ويشغل حاليًا منصب الأمين العام للجنة تطوير التجارة الدولية السعودية بمجلس الغرف السعودية، ولديه سجل حافل في مجال العمل الاقتصادي وتعزيز الشراكات التجارية، وبناء جسور التعاون مع الدول الشقيقية والصديقة للمملكة.

وكان ” باحليوه” قد شغل في وقت سابق، منصب الأمين العام المكلف لمجلس الغرف السعودية، ونجح في في دعم عمل المجلس وإرساء روح التعاون بين الموظفين مما ساهم حينها في نجاح فعاليات كبيرة نظمها المجلس كمنتدى القطاع الخاص العربي عام 2013.

ودعا باحليوه عقب تكليفه، لتضافر الجهود لخلق البيئة الاقتصادية والتنظيمية الملائمة لنمو القطاعات الاقتصادية المختلفة، ومواجهة التحديات الاقتصادية، مؤكدًا أنه سيعمل على تبني القضايا ذات الأولوية في أجندة الاقتصاد السعودي، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *