تعديلات جديدة على “فورد موستنج” لزيادة قوتها

كتب / مصطفى صلاح

قامت شركة HS Motorsport الألمانية المتخصصة في تعديلات السيارات بتغيير تصميم سيارة فورد Mustang GT المكشوفة لزيادة قوتها؛ حيث زودتها بمجموعة تعليق جديدة لزيادة الثبات على الطريق، إضافة إلى جنوط مقاس 20 بوصة بلون ” جرافيت الكربون”.

وعلى مستوي المحرك أدخلت الشركة الألمانية ، تعديلات لزيادة قوة السيارة من 420 حصانًا إلى 462 حصانًا ، وعزم دوران أقصى 543 بقدرة نيوتن .

تتمتع فورد موستنج بالعديد من المواصفات الأساسية ، مثل الزجاج الكهربائي، والمرايا الكهربائية، وعجلة القيادة المرنة، وميزة الدخول بدون مفتاح، و جهاز GPS ، وكاميرا الرجوع إلى الخلف، والمقاعد الجلدية، ونظام التكييف الإلكتروني .

جدير بالذكر، أن شركة فورد بدأت إنتاج سياراتها موستنج عام 1964، وكانت مخصصة للسباقات الرياضية، وعادوت إدخال تعديلات على السيارة لتناسب المستخدمين؛ حيث أدخلت الشركة أكثر من 20 تعديلًا عليها منذ تصنيعها حتي الآن.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *