غرفة الاحساء

تعديلات جديدة على جائزة غرفة الأحساء لرواد الأعمال

أعلن مجلس أمناء جائزة غرفة الأحساء للتميز، عن انطلاق مراحل أعمال جائزة الغرفة في نسختها الثالثة، ممثلة في مرحلة تقديم الطلبات والتي بدأت في منتصف فبراير الجاري وتستمر حتى 10 يونيو المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس ، بهدف تطوير الجائزة وترقية أدائها وفق معايير حديثة تسهم في تيسير وتوسيع حجم المشاركة فيها.

اعتمد المجلس عدة تعديلات على الجائزة، اقترحها أكاديميون ومختصون ورجال وسيدات أعمال، لتجويد معاييرها العلمية وأساليبها العملية.

وأوضح عبدالمحسن بن عبد العزيز الجبر؛ رئيس مجلس أمناء الجائزة ، أنه تم إقرار مزايا خاصة للفائزين بفرع جائزة المنشآت الصغيرة والواعدة، من بينها تقديم دعم مادي مباشر يبلغ 25 ألف ريال، وتخصيص مقعد تدريبي مجاني بإحدى دورات الغرفة التدريبية، واستضافة اجتماع واحد خاص للمنشأة في إحدى قاعات الغرفة، والمشاركة في أحد معارض الغرفة.

جدير بالذكر أن الجائزة تُمثل إحدى مبادرات غرفة الأحساء التنموية، التي انطلقت في ديسمبر 2012؛ لدعم قطاع الأعمال بالأحساء.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *