تدشين مصنع أتكو للصناعات الغذائية في جدة

أقامت ’شركة أتكو للصناعات الغذائية ‘ العمانية العاملة في مجال إنتاج الصلصات والتوابل ، حفل افتتاح بمناسبة تدشين مصنعها الجديد في جدة ، المملكة العربية السعودية ، بفندق كراون بلازا أواخر الشهر الماضي؛ حيث تم إنشاؤه لتلبية الطلبات المرتفعة على منتجات ديليسيو في سوق المملكة.

وقال الدكتور كامل عبدالله؛ المدير التنفيذي:” ابتداءً من مصنع كاتشب صغير في صحار في عام 1993، نفتخر اليوم بافتتاح مصنعنا الجديد في جدة؛ إذ تعكس شركة أتكو للصناعات الغذائية رؤية استثمار المملكة العربية السعودية 2030 في مجال تصنيع المواد الغذائية؛ حيث تهدف الشركة الى خلق وظائف جديدة، وإدخال العملات الأجنبية من خلال التصدير و الاستيراد ، ودعم الشركات المحلية”.

وفي كلمته بالحفل، قال علي حسن اللواتي؛ مدير شركة اتكو للصناعات الغذائية: “يعد مصنع أتكو للصناعات الغذئية نموذجًا التعاون بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان في القطاع الخاص، يتمثل في توجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، وصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد في العمل بشكل أوثق بين دول مجلس التعاون”.

يتضمن المصنع تجهيزات متطورة وأنظمة آلية لإنتاج مختلف أنواع الصلصات والتوابل لتأمين احتياجات الأسواق؛ حيث تساهم هذه التقنيات المتقدمة في توفير منتجات ذات جودة عالية تلبي تطلعات العملاء في المنطقة التي تتميز بمنافسة مرتفعة. وتحد الأنظمة الآلية المستخدمة في المصنع وعبر مختلف مراحل الإنتاج من التدخل اليدوي بشكل كامل؛ ما يعزز من سلامة الغذاء وجودته.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *