تدشين أول نادي نسائي عقاري بالمملكة

تدشين أول نادٍ نسائي عقاري بالمملكة

أعلنت شروق السليمان عضو اللجنة العقارية بغرفة جدة تأسيس أول نادٍ نسائي للاقتصاد العقاري السعودي برئاستها، والذي يضم نحو 60 سيدة سعودية من مختلف التخصصات العلمية.

وأضافت أنه تم تدشين النادي الذي بمقر جامعة دار الحكمة، كأول ناد متخصص في تثقيف السيدات بالقطاع العقاري، كما تم وضع أهدافه ورؤاه المستقبلية المتضمنة وضع خطط لتطوير السوق العقاري في كل من جدة ومكة المكرمة.

وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة تأسيس النادي كمشرفة على مشروع الدليل العقاري للأنظمة العقارية السعودية للجنة العقارية بغرفة جدة، وكصاحبة أول مبادرة تطوعية للتثقيف في المجال العقاري، حيث لاحظت عدم علم غالبية النساء بالمملكة بما يحمله القطاع العقاري من مميزات.

وأكدت السليمان دخولها المجال العقاري بالرغم من أنه يعد مقصورًا على الرجال دون النساء؛ وذلك لندرة دخول المرأة السعودية إليه بالرغم من عد وجود موانع من دخوله.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *