ال سالم

تخريج الدفعة الأولى من برنامج “القادة الشباب” بشركة “آل سالم”

احتفلت شركة آل سالم جونسون كنترولز، الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية وأمن المنشآت والتحكم، بتخريج أول دفعة من موظفيها المنتسبين إلى برنامجها الرائد “القادة الشباب”، والهادف إلى تأهيل الشباب السعودي وصقل مهاراتهم وتدريبهم على رأس العمل، وفق رؤية الشركة الرامية إلى إعداد وتهيئة قادة المستقبل في مجالات التقنية المختلفة وفي مجالات الموارد البشرية، والشؤون المالية، والتسويق وغيرها.

وشدد الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور مهند الشيخ، على أهمية الارتقاء بمهارات الشباب السعودي في العديد من المجالات لتلبية احتياجات السوق السعودي، مضيفاً بأن شركتهم تعمل على استقطاب أفضل خريجي وخريجات الجامعات المحلية والدولية والمعاهد الفنية التقنية من الشباب السعوديين لتوظيفهم في الشركة، موضحا أن اختيار المؤهلين للدخول في برنامج القادة الشباب يتم وفق معايير ومتطلبات محددة، حيث يتم توزيعهم على الأقسام المختلفة وفقا لتخصصاتهم. لافتا إلى أن البرنامج شهد مؤخرا تخريج قائدة واحدة وثلاثة قادة شباب، فيما لايزال عدد من المتدربين مستمرين في البرنامج.

وأوضح الشيخ أن الشركة تسعى إلى توظيف أفضل الخريجين والخريجات السعوديين بمختلف التخصصات، ومن ثم يتم تقييم المرشحين منهم للدخول في البرنامج وتكليفهم ضمن برنامج تناوبي، حيث يتم منح المرشحين للوظائف في الشركة ضمن هذا البرنامج بعد إحراز التفوق امتيازات ورواتب مجزية مكافأة لهم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *