تاج هوير تطلق بالإمارات ساعة Watch Connected الرقمية بروح عربية

اختارت علامة الساعات السويسرية الفاخرة ’تاج هوير‘ دولة الإمارات لإطلاق ساعة Connected Watch ؛ وذلك رسميًا في 7 سبتمبر المقبل.
وقد حظي النموذج الحصري من ساعات TAG Heuer Connected Watch بـ11 من أبرز المشاهير العالميين الذين أبرزوا روحهم الفنية ليقدموا للعملاء أجمل التصاميم المستلهمة من هؤلاء النجوم.

تم ابتكار الساعة مع تقنية Intel بالاستفادة مما تعرضه أندرويد من منتجات متنوعة، وتتيح أمام عملائها الحاليين والمستقبليين، فرصة تبديل الواجهة الرقمية للساعة والاستمتاع بخلفية مزدانة بخطوط الأرابيسك بما يناسب ثقافة سكان المنطقة، وينسجم مع الأجواء الاحتفالية لعيد الأضحى المبارك.
ومن جانبها قالت آن كلير ريشوم، مدير التسويق والاتصالات لدى تاج هوير في منطقة الشرق الأوسط: “تتواصل علامة تاج هوير مع أربعة عوالم مختلفة من الفن ونمط الحياة والرياضة والتراث. نرغب في اختيار شخصيات لها ارتباطها الوثيق بهذه المجالات المتنوعة، لذلك وقع اختيارنا على الفنان العربي المبدع يزن حلواني”.

ولإحداث المزيد من التشويق والحماس، ستخفي العلامة تصميم واجهة ساعتها الجديدة عن عشاقها لحين إطلاقها رسمياً في الموعد المحدد.
تعدّ شركة TAG Heuer رائدةً في صناعة الساعات السويسرية منذ عام 1860، كما تعد العلامة الوحيدة التي تجمع بين أربعة عوالم مختلفة: الفن، وأسلوب الحياة، والرياضة والتراث.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *