بوينج

“بوينج” تفتح باب التوظيف للشباب السعودي

أعلنت شركة بوينج لتصنيع الطائرات، أمس، عن التحاق المجموعة الثانية من الطلاب السعوديين لبرنامجها الخاص بتوظيف الخريجين السعوديين، والذي سيوفر للطلاب فرصة تطوير مهاراتهم في مجالات مهنية مختلفة؛ كالتصنيع، والهندسة، وخدمات الدعم، بجانب التدريب في وحدة أعمال بوينج للطائرات العسكرية.

جاء ذلك اثناء الزيارة التي قامت بها الدفعة الثانية من الموظفين الجدد إلى مقر الشركة بمدينة الرياض، تحت إشراف المهندس سمير راضي؛ المسؤول عن البرنامج.

وقال المهندس أحمد جزار؛ رئيس بوينج في المملكة، إن الشركة تسعى إلى دعم المواهب المحلية وإتاحة الفرصة للشباب السعودي لتطوير مهاراتهم في شركة عالمية رائدة، كما أن الشركة تدعم العديد من مشروعات التعليم والأبحاث والبرامج الإستراتيجية والاجتماعية، في إطار ترسيخ التزامها المستمر تجاه المملكة العربية السعودية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *