مصرف-الإنماء

بنك الإنماء الأفضل في خدمة الشركاء

حصل بنك الإنماء على جائزة أفضل مصرف في خدمة الشركاء بالمملكة للعام 2015، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة “ذا بانكر الشرق الأوسط”.

وعبَّر عبد المحسن بن عبد العزيز الفارس؛ الرئيس التنفيذي للمصرف، عن سعادته بحصول مصرف الإنماء على هذه الجائزة، والتي  تسلمها من الرئيس التنفيذي لشركة سي بي آي فاينانشال المالكة للمجلة، بمقر الإدارة العامة للمصرف بالرياض.

وأكد الفارس أن الجائزة  دليل على سعي المصرف المتواصل لنيل رضا شركائه، بتقديم أفضل الحلول المالية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية، وأضاف قائلاً: ” عملنا على توسيع عمليات التجزئة المصرفية، وتحقيق الريادة والتميز في خدماتنا، والوصول إلى شركاء الإنماء أينما كانوا بالمملكة، مع تقديم باقة من الخدمات التي تلائم تطلعاتهم وتتوافق مع الأحكام والضوابط الشرعية”.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *