غرفة الشرقية

برنامج “رياديون” يستعرض تجربة رائد أعمال بالقطيف

يستعرض برنامج “رياديون” بمركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية، تجربة نجاح رائد الأعمال الشاب، محمد بن عبدالله كحل، وذلك بالكلية التقنية بالقطيف، يوم الأربعاء المقبل.

وسيتحدث رائد الأعمال محمد كحل، أمام طلاب الكلية عن تجربته في مجال العمل الحر، حيث سيتطرق الى التحديات التي واجهته في مسيرته العملية، والطريقة التي تعامل بها حتى استطاع أن يحقق نجاحا، ويواصل مسيرته العملية.

ويقدم مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ضمن برنامج الزيارة، محاضرة عامة عن العمل الحر، يستعرض من خلالها الانشطة والفعاليات المقدمة من المركز، والرامية لتطوير هذه المنشآت ورفع مستوى ثقافة العمل الحر.

ويهدف برنامج  “رياديون” الى نشر ثقافة العمل الحر بين الشباب، من طلاب الجامعات والكليات والمعاهد بالمنطقة، والوصول إليهم في أماكنهم لزرع ثقافة العمل الحر مبكراً، وتحويل الطالب من باحث عن الوظيفة الى صانع فرص وظيفية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *