برنامج “بادر” يُطلق مبادرة “مُسرِّع بادر”

يُطلق برنامج “بادر” لحاضنات ومسرعات التقنية، بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، يوم الإثنين المقبل، مبادرة “مُسرِّع بادر”، والتي تعد الأولى من نوعها في المملكة.

ويقوم برنامج بادر من خلال مبادرة “مُسرِّع بادر”، بتنظيم مجموعة دورات وورش عمل لأصحاب المشروعات والاستثمارات من رواد الأعمال في المملكة، لمساعدتهم على تحقيق أحلامهم ومساعدتهم في تأمين بداية موفقة لمشروعاتهم، بما يضمن الوصول إلى نتائج إيجابية تُسهم في تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني، وزيادة الإنتاجية وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب السعودي.

وتمتد فترة رعاية المشروعات إلى 100 يوم، تشمل التدريب، والمتابعة، والإرشاد، والخدمات الاستشارية لأصحاب المشروعات، مع تزويدهم بالإفكار الإبداعية لضمان استمرارية وتطور المشروعات.

 

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *