برنامج انجاز

برنامج “إنجاز السعودية” الخامس عالميا في تأهيل رواد الأعمال

حصل برنامج “إنجاز السعودية”، على جائزتين خلال مشاركته في التدريب السنوي للدول الاعضاء في إنجاز العرب، وهي عبارة عن ورشة عمل إقليمية لموظفي المؤسسة على مستوى 14 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقام سنوياً لعرض أفضل الممارسات.

ويأتي برنامج إنجاز السعودية كذلك، في المرتبة الخامسة عالمياً بين الدول الأكثر نمواً في نسبة الطلاب على مستوى 126 دولة حول العالم، وفي المرتبة الأولى على مستوى ” إنجاز العرب” في عدد الطلاب الذين تم تدريبهم، والذين بلغ عددهم 123.047 طالب وطالبة من بين 14 دولة عربية.

ويعد برنامج انجاز امتداد لمؤسسة “Junior Achievement Worldwide”، وهي أكبر مؤسسة تعليمية عالمية غير هادفة للربح، تم تأسيسها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1919 وتتخصص في تأهيل الشباب لسوق العمل وإطلاق المشروعات الخاصة والثقافة المالية، ويبلغ عدد المستفيدين من برامجها حالياً قرابة 11 مليون طالب سنوياً في 129 دولة.

 وقد حصل برنامج “إنجاز السعودية”،  على جائزتين، هما جائزة التعاون والتميز في الأداء، والتي تقدم لأفضل برنامج إنجاز يفعّل دور المبادرات التعاونية في تحقيق أهداف البرنامج، وجائزة التواصل والتي تمنح لأفضل برنامج يتميز بتعزيز وجود الهوية المميزة لبرنامج إنجاز في علامته التجارية والموجود بشكل فعال في وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *