image1

شابة سعودية تفتتح أول مكتب متخصص بعلم طاقة المكان

افتتحت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة الرياض صباح اليوم ، مكتب “تك ديزاين للتصميم الداخلي، الذي يعد الأول من نوعه بالمملكة والمتخصص بعلم طاقة المكان.
وقدمت هوازن خياط؛ مديرة المشروعات، عرضًا مرئيًا لإبراز ما يقدمه المكتب من خدمات في مجال تصميمات الديكور، فيما عبرت المهندسة مي المسلم؛ المدير التنفيذي والمالكة للمكتب، عن امتنانها لسمو الأميرة، لافتة إلى أنها ستكون أول الداعمين له.
وقررت المهندسة مي المسلم استكمال مشروعها التي بدأت فيه منذ نحو 14 عامًا في مجال التصميم الداخلي، مؤكدة ضرورة أن يعمل مصمم الديكور جنبًا إلي جنب مع المهندس المعماري نظرًا للدور المنوط بهما في ترسيخ روح المبادرة للمرأة السعودية.
وأضافت هوازن، أن تصميم الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والشركات والمؤسسات بعلم طاقة المكان( Feng Shui )يضيف الازدهار إلى المكان الذي يقوم على أيدي مهندسين متخصصين في هذا المجال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *