د.....

انطلاق منتدى الشركات العائلية بجدة 10 إبريل

تستضيف مدينة جدة أعمال منتدى الشركات العائلية تحت شعار “لبناء شركات عائلية مستدامة” خلال الفترة من 3 إلى 7 رجب (10-14 إبريل) بفندق هيلتون جدة،  برعاية وشراكة استراتيجية من وزارة التجارة والصناعة وشراكة استراتيجية من الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وأوضح الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة؛ رئيس المنتدى أن الجلسات ستشهد تبادل أفضل الممارسات في الشركات العائلية، وبناء طاقات الأجيال القادمة من الأسر المالكة للشركات العائلية وإبراز التحديات والحلول لتطوير أعمال الشركات العائلية.

وأضاف أن المنتدى صمم لجذب كبار المسؤولين والمديرين التنفيذيين وقادة الشركات العائلية جنبًا إلى جنب مع البنوك والمستثمرين والاستشاريين والخبراء في الشركات العائلية، للوصول إلى فهم أفضل للشركات العائلية المختلفة ومايلائمها من ممارسات إدارية وقانونية، ومناقشة الفرص المتاحة للشركات العائلية ومايواجهها من تحديات ، والتعرف على آليات عملية في تبني وتفعيل دور الأجيال القادمة من الأسر المالكة للشركات العائلية .

وأشار د. إيهاب أبوركبة إلى أنه تم إجراء تحديث قائمة المواضيع التي تهم الشركات العائلية إلى جانب مخاطبة نخبة من أصحاب الأعمال في المجال نفسه لتكوين مجلس استشاري أعلى للمنتدى؛ لتوجيه فريق العمل واختيار واعتماد الأهداف والمحاور والجلسات بالشكل الذي يعود بالمنفعة على قطاع الشركات العائلية.

يستهدف منتدى الشركات العائلية، أصحاب الشركات العائلية والجيل الصاعد من أصحاب الشركات العائلية وأعضاء مجالس الإدارت ومديري العموم والتنفيذيين بالشركات العائلية، إلى جانب المؤسسات الحكومية ذات العلاقة والبنوك وصناديق التمويل والاستثمار المحلية والإقليمية والدولية وبيوت الخبرة الاستشارية الإدارية والقانونية والمالية والاقتصادية الدولية والمحلية، فضلاً عن الجامعات والكليات ومعاهد ومراكز التدريب.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *