منتدى الاحساء

انطلاق منتدى الأحساء للاستثمار الأربعاء

تنظم غرفة الأحساء، بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية، منتدى الأحساء للاستثمار في نسخته الرابعة، وذلك يومي الأربعاء والخميس المقبيلن، بفندق الأحساء انتركونتننتال.

ويأتي المنتدى برعاية وحضور صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، ومشاركة أكثر من 25 جهة حكومية وخاصة في المعرض المصاحب لأعمال المنتدى، مثل: وزارات التجارة والصناعة، والزراعة، والهيئة العامة للاستثمار، وغيرها.

وتشمل قائمة شركاء الغرفة الاستراتيجيين؛ جامعة الملك فيصل، وهيئة الصرف والري بالأحساء، وأمانة الأحساء، والمعهد الوطني للتدريب الصناعي (NITI)  التابع لأرامكو، بالإضافة إلى غرفة الأحساء وعدد من كبريات الشركات الوطنية.

من جانبه قال صالح بن حسن العفالق؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، والمشرف العام على اللجان المنظمة للمنتدى، إن الفعالية تهدف إلى تحقيق النمو المستقبلي للاقتصادات المحلية، عبر رفع قدرات العاملين في القطاعات الاقتصادية، و ترك أثر إيجابي على ممارسات القطاع الخاص والمساهمة في تنويع القاعدة الاقتصادية الوطنية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *