ملتقى

“ملتقى رواد الأعمال الثامن” يبدأ أعماله غدًا بجدة

تنطلق بمدينة جدة غداً الثلاثاء، فعاليات “ملتقى رواد الأعمال الثامن”، برعاية الأمير خالد الفيصل؛ أمير منطقة مكة المكرمة، تحت شعار: (طاقات وطن). ويعقد الملتقى بهدف عرض وتبادل التجارب وخلاصة الأفكار للشباب، وتعزيز مفهوم التحالفات، بما فيها الامتياز التجاري “الفرنشايز”، والشراكات، والوكالات.

وتقدم لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة، من خلال المعرض المصاحب للملتقى، عشرات الفرص الاستثمارية، لشباب وشابات الأعمال، ويضم المعرض أكثر من 200 عارض من جميع مناطق المملكة، ومن الإمارات، والكويت. ويستمر لمدة خمسة أيام، تُعرض خلالها تجارب ومنتجات رواد الأعمال السعوديين والخليجيين، عبر 24 لقاء وجلسة علمية وورشة عمل، تقام يوميا بمركز جدة للمنتديات والمعارض، إضافة لعرض الفرص المستقبلية في الأسواق والتعريف بالجهات الداعمة والممولة، مع بحث أهم التحديات التي تواجه رواد ورائدات الأعمال وتبادل التجارب وقصص النجاح الخليجية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *