امير جازان

انطلاق ملتقى المسؤولية الاجتماعية الأول بجازان اليوم

 تنطلق اليوم الخميس فعاليات ملتقى المسؤولية الاجتماعية الأول بمنطقة جازان، تحت شعار “كلنا وطن”، برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة جازان.

و أكد الدكتور أحمد العيسى؛ وزير التعليم، أن رعاية سمو أمير المنطقة للملتقى ودعمه لمختلف المناسبات التربوية والتعليمية التي تحتضنها جازان، يؤكد توجه القيادة وحرصها على تبنى كل ما يتعلق بتعليم الأجيال، وتوفير ما يحتاجونه في مختلف المجالات.

وأوضح الدكتور أحمد الغامدي؛ مدير عام مركز الدعم التعليمي والفني، أن الملتقى يهدف إلى تحديد الاحتياجات الأساسية للتعلم في المناطق الجنوبية، وتحقيق الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص في دعم احتياجات تلك المناطق واحتياجات طلابها، وبناء أواصر التعاون والتكامل بين متطلبات التنمية وشراكة القطاع الخاص فيها.

ويشارك بنك الرياض بورقة تحمل عنوان “المسؤولية الاجتماعية في بنك الرياض”، ويستعرض من خلالها فهد العنزي؛ مدير إدارة الإعلان والعلاقات الإعلامية بالبنك، تجربة البنك في هذا المجال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *