وزير الاتصالات

انطلاق ملتقى البريد السعودي والخدمات المساندة مايو المقبل

تنظم مؤسسة البريد السعودي، ملتقى النقل البريدي والخدمات المساندة “لوجستك 2016″، وذلك بفندق الريتز كارلتون بالرياض، في التاسع عشر من مايو المقبل، برعاية الدكتور محمد بن إبراهيم السويل؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقال الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن؛ رئيس مؤسسة البريد السعودي، إنّ الملتقى الذي ينعقد للمرة الأولى في المملكة، يأتي تجسيدًا لاستراتيجيات البريد السعودي في مواكبة برامج ومبادرات التحول الوطني الذي اعتمده مجلس الشؤون الاقتصادية والتنموية برئاسة الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد، والهادف إلى دعم الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل، ورفع الكفاءة التشغيلية لدى مختلف القطاعات والمؤسسات الخدمية.

وأضاف أن قطاعات النقل البريدي، والشحن، والخدمات اللوجستية، تُعد من القطاعات الأساسية في المملكة، لدورها المحوري في دعم القطاعات التجارية والصناعية ودعم الحركة الاقتصادية في مختلف محافظات المملكة.

وأشار الدكتور بنتن، إلى أن الملتقى سيبحث مع الفاعلين في صناعة النقل البريدي والشحن والخدمات اللوجستية وبرامج الحكومة الإلكترونية، تطوير اقتصاديات القطاع، ورفع كفاءة الخدمات اللوجستية، متوقعًا إسهام قطاع الخدمات اللوجستية بنسبة لا تقل عن 12 % من الناتج المحلي بحلول العام المقبل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *