معرض الرياض للسفر

انطلاق معرض الرياض للسفر

تنطلق صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الثامنة لـ “معرض الرياض للسفر”، بفندق الفيصلية بالرياض، وتستمر حتى الخامس عشر من أبريل الجاري،  بمشاركة أكثر من 240 عارضًا من الأسواق الإقليمية والعالمية، الذين يمثلون نحو 50 دولة تستهدف سوق السياحة السعودي.
وأوضح بندر القريني؛ المدير العام لشركة “أساس”المنظمة للمعرض، أنه من المتوقع جذب أكثر من 20 ألف زائر هذا العام؛ حيث يعد المعرض أحد أهم المعارض الرائدة في قطاعي السفر والسياحة بالمملكة، كما أن دول الخليج تُشكل حضورًا فاعلاً ، علاوة على مشاركة هيئات حكومية وخاصة.
وأضاف، أن المعرض سيقدم للمشاركين فرصًا لتبادل الخبرات والمعارف، بجانب أحدث المعايير المتبعة في سوق السفر بالشرق الأوسط والعالم على حدٍ سواء، خاصة مع زيادة مُعدل المواطنين السعوديين المسافرين سنويًأ على المستويين الداخلي والخارجي، وتنامي حركة السياحة وأعداد الشركات السياحية.
وترعى المعرض عدة جهات حكومية وغير حكومية، أبرزها: هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وهي الشريك الاستراتيجي، وسياحة سلطنة عمان “راعي بلاتيني”، وشركة الرياض للسفر والسياحة “راع ذهبي”، وهيئة الأنماء التجاري والسياحي بالشارقة “راع ذهبي”، وشركة طيران فلاي إن “كراعٍ فضي”.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *