دبي

انطلاق مؤتمر الشرق الأوسط لريادة الأعمال في دبي اليوم

تنطلق مساء اليوم الخميس، فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط لريادة الأعمال،  بمشاركة رجال الأعمال، والمستثمرين، والخبراء من كافة أنحاء المنطقة، وذلك في مركز المؤتمرات في فندق مدينة جميرا، بدبي.

ويهدف ذلك الحدث المتميز الذي ينظمه مركز التطوير الوظيفي لدى كلية لندن للأعمال وقسم منطقة الشرق الأوسط لدى نادي ريادة الأعمال، إلى إلتقاء طلاب وخريجي كلية لندن للأعمال مع رجال الأعمال، وأصحاب الخبرات، والشركات الناشئة من كافة أنحاء المنطقة؛ لتبادل الخبرات والعمل على استكشاف منظومة أيكولوجيا ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

ويتحدث خلال حلقات المؤتمر عدد من رواد الأعمال الإقليميين الرئيسيين، حول المشروعات الهامة بالمنطقة.

من جانبها  دعت مريم فرج؛ رئيس قسم تطوير الأعمال والمركز الوظيفي في كلية لندن للأعمال بمركز دبي، رواد الأعمال الإقليميين المؤثرين للحضور، وتبادل التجارب والخبرات بالمؤتمر.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *