الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال

انطلاق الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال منتصف أغسطس

تُنظم لجنة رائدات الأعمال التابعة لغرفة تجارة وصناعة عمان، في الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري، أعمال المُلتقى العربي الأول لرائدات الأعمال، وذلك لمدة عدة أيام في فندق كراون بلازا بمحافظة ظفار.

ويُناقش المُلتقى سبل تعزيز دور المرأة في إطار ريادة الأعمال، وكيفية مواجههة تحديات تطوير مشروعاتهن الصغيرة والمتوسطة، كذلك استطلاع آراء الخبراء المحليين الإقليميين والدوليين بشأن الفرص المُستقبلية لتطوير ريادة الأعمال في السلطنة والوطن العربي.

ويشمل الملتقى عددًا من الفعاليات متمثلة في مؤتمر المرأة العربية والاقتصاد، وجلسات حوارية، وحلقات عمل، وعرض أزياء “ليلة عربية”، وجولات سياحية للتعرف على موسم صلالة السياحي، وحفلات فنية للتعرف على الفلكلور التراثي الفني العماني، بالإضافة إلى بعض الجولات الحرة إلى المواقع الأثرية التراثية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *