انطلاق الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بعمان الشهر القادم

كتب/ مصطفى صلاح

ينطلق يوم 13نوفمبر القادم فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والذي يستضيفه المركز الوطني للأعمال في عمان ويستمر لمدة يومين.

وصرحت ملكي بنت آدم ؛ مديرة تسويق المركز الوطني للأعمال ، بأن تنظيم عمان للأسبوع يأتي في إطار الجهود لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومساعدة أصحاب المبادرات الفردية والمشاريع الخاصة لزيادة قدرتهم على النمو.

وأضاف بنت آدم ، أن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال سيشهد إقامة مجموعة من الفعاليات التي تنمي مهارات رواد الأعمال، وسيتم التركيز هذا العام على التسويق وأهميته للمشاريع الناشئة، بالإضافة إلى الفرص المتاحة في المناطق الصناعية لتوسع الشركات الصغيرة.

جدير بالذكر أن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال يستهدف دعوة أصحاب القرار من القطاعين العام والخاص، ورواد ورائدت الأعمال للتعرف على مفهوم ريادة الأعمال ، وطرح تجارب رواد الأعمال الذي يرغبون في تطبيقها على أرض الواقع.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *