خبر

اليوم.. معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي

يستقبل معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2016 زواره اليوم الاثنين وحتى يوم الجمعة المقبل بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساءً.
يقام المعرض برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وشهده نحو 300 جهة سياحية داخلية وخارجية و 14 جهة سياحية.
يتضمن المعرض المصاحب للملتقى، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حتى  الأول من أبريل المقبل، عروضًا ترويجية للوجهات السياحية في المملكة، وأهم المشروعات الكبرى في مختلف مناطق المملكة.
وتشهد الدورة التاسعة للملتقى هذا العام مشاركة كبرى محلية ودولية من أهم الشركات والجهات العاملة في مجال السياحة والسفر ومنها: الهيئة العامة للطيران المدني، الهيئة العامة للاستثمار، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، الخطوط الجوية السعودية، أمانة منطقة الرياض، شركة هواوي، شركة سكاي برايم للطيران، شركة الطيار للسفر والسياحة، مجموعة الحكير، إضافة إلى شركات عالمية متخصصة في تشغيل الفنادق، وأيضاً العديد من وكالات السفر ومنظمي الرحلات، وغيرها من الشركات والجهات الحكومية الإقليمية والدولية.
ويشارك بالمعرض 14 من مجالس التنمية السياحية بالمناطق، وتضم أجنحتها في ملتقى السفر مشاركة العديد من الشركات والجهات المختلفة التي يتنوع نشاطها ما بين النشاط السياحي سواء في قطاع الإيواء أو تنظيم الرحلات أو وكالات السفر والسياحة، والجهات المختلفة والشركاء من أمانات المناطق وبلديات المحافظات وجهات حكومية مختلفة والغرف التجارية وجامعات المناطق.
ويعد المعرض ، المحفل السياحي الأهم في المملكة؛ حيث يتيح الوصول للسوق السعودية والتواصل مع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية، والاطلاع على المشروعات المرتبطة بالسياحة والشركات السياحية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *