مجلس الغرف

المنتدى التاسع لسيدات الأعمال يناقش تعزيز فرص الاستثمار

يناقش المنتدى التاسع لسيدات الأعمال في الدول الإسلامية الذي تنظمه الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية في 25 مايو الجاري بمقر المجلس، محورين أساسيين يستعرضان الدور المؤسسي لتعزيز فرص الاستثمار من خلال القطاع الخاص في الدول الإسلامية، وفرص الاستثمار وتعزيز تمكين المرأة في الدول الإسلامية.

يتحدث في المحور الأول كل من بدرية الملا من اتحاد الغرف الخليجية، ورقية أفضل رحمان رئيس اتحاد سيدات الأعمال ببنجلاديش. فيما ستتحدث في المحور الثاني الدكتورة سلوى الهزاع عضو مجلس الشورى، وايرا هيرماوان رئيس الوفد الإندونيسي.

يشهد المنتدى جلسة حوار مفتوح حول القضايا التي جرى مناقشتها والتي تتصل بفرص الاستثمار وأهمية تمكين المرأة في الدول الإسلامية، إضافة إلى عقد جلسات ثنائية بين سيدات الأعمال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *