خبر

المملكة تشارك في القمة العالمية لريادة الأعمال 2016

أعلن جوزيف ويستفول؛ سفير الولايات المتحدة في المملكة عن مشاركة كل من: رفح الخطيب، ونرمين سعد، وأحمد حمدان، وسالم العنزي، وسالم حمود، وأحمد شديد، وحمزة رعد، ورؤوم السحيباني، وبدر الزهراني، ومازن حايك في القمة العالمية لريادة الأعمال التي ستقام في الفترة من 22 – 24 يونيو الجاري في مدينة بالو ألتو بكاليفورنيا.

وتنعقد القمة السابعة في الولايات المتحدة وسط حضور أكثر من 700 من رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المستثمرين، والمتحدثين، والقادة في مجال ريادة الأعمال.

ويشارك بالقمة مسؤولون رفيعو المستوى في الحكومة الأمريكية، بما في ذلك الرئيس باراك أوباما، وبيني بريتزكر؛ وزيرة التجارة الأمريكية، وماريا كونتيرارس سويت؛ رئيسة إدارة المشروعات الصغيرة الأمريكية، وغايل سميث؛ مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وكاثرين راسيل؛ السفير الأمريكي المتجول لقضايا المرأة العالمية، وريتشارد ستنجل؛ وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للدبلوماسية العامة والشؤون العامة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *