skills

المملكة تحرز المركز الأول في مسابقة المهارات الخليجية الرابعة

احتلت المملكة المركز الأول في مسابقة المهارات الخليجية الرابعة، بسبع ميداليات، منها أربع ذهبية، وميدالية فضية، وميداليتين برونزية، ونالت سلطنة عمان ثلاث ميداليات ذهبية وميداليتين فضية ومثلهما برونزية.

فيما حققت الإمارات العربية المتحدة ميدالية ذهبية وثلاث فضيات، ونالت الكويت ميداليتين فضيتين، وحازت البحرين على أربع ميداليات برونزية، وتم إعلان النتائج بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية، بمحافظة الخبر “سايتك “، بحضور الدكتور أحمد بن فهد الفهيد؛ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

من جانبه أوضح الدكتور راشد بن محمد الزهراني؛ نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب، أن المسابقة أسهمت في نشر ثقافة العمل المهني، وإثراء الجانب المعرفي، وترسيخ فكرة الابتكار والإبداع لدى أبناء الخليج، حتى أصبحت رافدًا للمشاركات الدولية، لافتًا إلى ما يملكه الشباب الخليجيين من مهارات تمكنهم من المشاركة في المسابقات الوطنية والخليجية والعالمية، في ظل الدعم الذي يحظى به أبناء الخليج من قياداتهم الحكيمة.

من جانبه أكد الدكتور عادل بن خليفة الزياني؛ رئيس قطاع الإنسان والبيئة بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على اهتمام قادة دول المجلس بتعليم الشباب وتدريبهم للإسهام في التنمية، ووصول الشباب إلى أعلى المراتب، مشيداً بالنظرة المستقبلية لقادة دول المجلس التعاون ورؤية المملكة 2030 .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *