ملتقى

الملتقى الثالث لجودة قطاع المصارف والخدمات ينطلق بجدة الأربعاء

ينظم المجلس السعودي للجودة، بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والغرفة التجارية الصناعية بجدة، الملتقى الثالث لمجموعة الجودة في القطاع المصرفي والخدمات، وذلك يوم الأربعاء المقبل بمركز جدة للمنتديات والفعاليات .

وأوضح رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض العمري، أن الملتقى يستعرض أهمية معرفة سلوكيات العملاء والعاملين وفهم رغبات العملاء بمستوياتها المختلفة، كما يبرز أهم عناصر نجاح منظمات الأعمال في خلق بيئة أعمال جاذبة .

وقال إن المنتدى يستهدف كل من يعمل في قطاعات الخدمات المختلفة، بما فيها الفنادق والبنوك وشركات الطيران والاتصالات والمصارف، مؤكداً سعي المجلس لنشر الوعي بالجودة وتشجيع اهتمام الأفراد والمنظمات بالجودة وتطبيقاتها، ودورها كأداة لتعزيز القدرة التنافسية العالمية، والإطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات الإستراتيجية الناجحة في مختلف قطاعات الأعمال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *