سناب

المشرق يُطلق تطبيق “سناب” للشركات الصغيرة والمتوسطة

أطلق بنك المشرق الإماراتي تطبيق الهاتف المحمول الجديد والحصري للخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة “سناب” للأعمال، وذلك في إطار دعم البنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير أفضل التسهيلات المصرفية المبتكرة لهم.

ويهدف التطبيق الجديد إلى توفير خدمات أسهل وأكثر كفاءة للعملاء في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة أثناء تنقلهم، كما يتماشى مع ريادة المشرق في مجال الابتكار المصرفي.

ويوفر التطبيق الوقت لأصحاب الأعمال التجارية، إذ يُمكنهم من القيام بجميع معاملات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كما يتيح للعملاء حرية اختيار عدد المستخدمين  وتحديد المعلومات التي يمكنهم الاطلاع عليها، كما يمكن لعملاء المشرق تحويل الأموال إلى أي شخص في العالم، إضافة إلى الاستفادة من صفقات صرف العملات الخاصة عبر تطبيق “سناب” للأعمال، وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء طلب دفتر شيكات وكشف حساب لستة أشهر ودفع فواتير الخدمات العامة بشكل فوري.

من جانبه قال عارف الرملي؛ الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية الرقمية في المشرق، إن  تطبيق “سناب” للأعمال يُعد خطوة مهمة توفر أفضل الحلول المصرفية لأصحاب الأعمال  لإتمام معاملاتهم وتحويلاتهم في أقصر وقت ممكن ودون الحاجة للوقوف في طوابير الانتظار لفترات طويلة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إبراهيم الشمراني؛ المدير التنفيذي للعمليات في المركز الوطني للأمن الإلكتروني

مؤتمر الأمن الإلكتروني يبحث حماية البنى الرقمية والمعلوماتية بالرياض

تعقد المملكة مؤتمرها السنوي الرابع للأمن الإلكتروني يومي 18 و 19 أبريل المقبل لتسليط الضوء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *